الامام الخامنئي: سياستنا في مواجهة الحكومة الامريكية الاستبدادية لم تتغير






أكّد الامام السيد علي الخامنئي في خطبة عيد الفطر، ان سياسة الجمهورية الاسلامية الايرانية في مواجهة الحكومة الامريكية الاستبدادية لم تتغير.

وفي كلمته قال الامام الخامنئي ان ايران لن تستسلم أمام مطامع الاعداء ولن تتوقف عن دعم شعوب اليمن وسوريا والعراق ومجاهدي المقاومة في لبنان وفلسطين.

وعن البرنامج النووي الايراني قال الامام الخامنئي ان ما يمنع ايران من حيازة السلاح النووي ليس التهديدات وإنما المانع الشرعي، وهذا ما قالته طهران اكثر من مرة من قبل.

وأضاف ان الدول الست اضطرت ان تعترف بحقوق ايران النووية والأبحاث، وأجهزة الطرد المركزي ستستمر بالعمل، مشددا على ان الادارة الامريكية يجب تعترف بأخطائها في المنطقة، وأن إيران قويّة وستزداد قوّة يوما بعد يوم.

الامام السيد علي الخامنئي، قال ايضا ان المسؤولين في امريكا يدعون ايران الى ان تستسلم وهذا حلم لن تراه الادارة الامريكية، مؤكدا ان هناك اخطاء كبيرة ترتكبها الادارة الامريكية في المنطقة.

وفي ختام كلمته قال الامام السيد علي الخامنئي ان طهران لا ترحب بأي حرب، ولن تبادر الى القيام بأي حرب، ولكن اذا حصلت فإن من سيخرج مهزوما من هذه الحرب هو الامريكي المجرم والمعتدي.

#منتديات_المخرج_علي_العذاري


المدير العام : المخرج علي العذاري












منتديات المخرج علي العذاري






فيس بوك المخرج علي العذاري اعجاب