اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 انتظروا هؤلاء .. غاريث بيل "جوكر" بينيتيز مع ريال مدريد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخرج علي العذاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 642
نقاط النشاط : 2160782317
السٌّمعَة : 1569868
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
العمر : 26
الموقع : النجف الاشرف
العمل/الترفيه : الاخراج التلفزيوني
المزاج : جيد جدا و الحمد لله
تعاليق : لست وحيد في هذا العالم و
لاكن يوجد عالم انا وحيد فيه
الاوسمة التي حصل عليها العضو :







مُساهمةموضوع: انتظروا هؤلاء .. غاريث بيل "جوكر" بينيتيز مع ريال مدريد   السبت يوليو 18, 2015 5:12 pm

انتظروا هؤلاء .. غاريث بيل "جوكر" بينيتيز مع ريال مدريد




ظهر الدولي الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بشكل سيئ مع النادي الملكي في الموسم المنقضي، لترتفع اصوات السواد الاعظم من جماهير (سانتياغو بيرنابيو) المطالبة بالتخلي عن النفاثة الويلزية في اقرب فرصة ممكنة.

"تعاطف الجماهير"، سلاح افتقده قائد منتخب ويلز مع ريال مدريد، بعد تضاؤل ارقامه التهديفية وافتقاده الثقة بالنفس وانخفاض مردوده الفني والبدني، بيد أنه لا يزال يستطيع تحويل صافرات الاستهجان إلى تصفيق في مدرجات البيرنابيو.

كانت موهبة غاريث بيل لا حدود لها قبل 22 شهرا عندما وقع على كشوفات اللوس بلانكوس قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 100 مليون يورو، ليرتفع معها سقف التوقعات حول قدرة بيل على خطف الاضواء من البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن الامنيات تحولت إلى كابوس يطارد ادارة وجماهير ريال مدريد بعدما افتقد بيل إلى الكثير من مقومات النجاح في مدريد.

ومع رحيل الايطالي كارلو انشيلوتي وتعاقد ادارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز مع الاسباني رافييل بينيتيز، مهد الطريق امام النفاثة الويلزية لتقديم افضل ما لديه، خاصة وأنه سيحصل على دور البطولة على مسرح البيرنابيو مع المدرب السابق لنابولي الايطالي.

وجلس المدرب الاسباني بينيتيز مع غاريث بيل بعد فترة قصيرة من توليه مهمة تدريب ريال مدريد، ليؤكد له (رافييل) دوره الجديد مع اللوس بلانكوس، بأن يصبح (جوكر) الفريق على حساب صاروخ ماديرا في الفترة المقبلة، تماشيا مع مشروع النادي الملكي.

الجناح الايسر أو رأس الحربة أو لاعب الارتكاز (مهاجم ثالث لرأس المثلث المقلوب) .. مراكز جديدة تنتظر بطلها الجديد (غاريث بيل) تحت قيادة بينيتيز، خاصة وأن ذروة اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم تتراوح بين من اعمارهم (25 عاما)، فهل يسطع نجم بيل في سماء ريال مدريد؟.  

ولا يمكن الجزم بأن غاريث بيل لا يستحق المشاركة اساسيا مع (بطل اوروبا 10 مرات)، لكنه بات مطالبا بإستحضار الادوار الابداعية التي كان يمارسها مع توتنهام في السابق، لقيادة ريال مدريد إلى اعتلاء منصات التتويج مجددا بعد خروج الفريق الموسم الماضي بخفي حنين.

وبلغة الارقام، خاض بيل 40 مباراة مع النادي الملكي بكافة المسابقات المحلية والاوروبية (3319 دقيقة لعب)، وسجل 17 هدفا وصنع 10 اهداف (اسيست)، بيد أن هذه الارقام لا ترضي طموحات افضل لاعب بالبريميرليج في السابق.

(اعظم انتصار انتصار الانسان على نفسه)، مثل رياضي يلخص حال غاريث بيل مع ريال مدريد، فهل يستعيد الدولي الويلزي تألقه مع الميرينغي تحت قيادة بينيتيز في الموسم الجديد؟.
 

#منتديات_المخرج_علي_العذاري


عدل سابقا من قبل المخرج علي العذاري في السبت يوليو 18, 2015 5:16 pm عدل 4 مرات (السبب : #منتديات_المخرج_علي_العذاري)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alidirectortv.yoo7.com
 
انتظروا هؤلاء .. غاريث بيل "جوكر" بينيتيز مع ريال مدريد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: