انتظروا هؤلاء .. غاريث بيل "جوكر" بينيتيز مع ريال مدريد




ظهر الدولي الويلزي غاريث بيل جناح ريال مدريد، وصيف ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، بشكل سيئ مع النادي الملكي في الموسم المنقضي، لترتفع اصوات السواد الاعظم من جماهير (سانتياغو بيرنابيو) المطالبة بالتخلي عن النفاثة الويلزية في اقرب فرصة ممكنة.

"تعاطف الجماهير"، سلاح افتقده قائد منتخب ويلز مع ريال مدريد، بعد تضاؤل ارقامه التهديفية وافتقاده الثقة بالنفس وانخفاض مردوده الفني والبدني، بيد أنه لا يزال يستطيع تحويل صافرات الاستهجان إلى تصفيق في مدرجات البيرنابيو.

كانت موهبة غاريث بيل لا حدود لها قبل 22 شهرا عندما وقع على كشوفات اللوس بلانكوس قادما من توتنهام الانجليزي مقابل 100 مليون يورو، ليرتفع معها سقف التوقعات حول قدرة بيل على خطف الاضواء من البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن الامنيات تحولت إلى كابوس يطارد ادارة وجماهير ريال مدريد بعدما افتقد بيل إلى الكثير من مقومات النجاح في مدريد.

ومع رحيل الايطالي كارلو انشيلوتي وتعاقد ادارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز مع الاسباني رافييل بينيتيز، مهد الطريق امام النفاثة الويلزية لتقديم افضل ما لديه، خاصة وأنه سيحصل على دور البطولة على مسرح البيرنابيو مع المدرب السابق لنابولي الايطالي.

وجلس المدرب الاسباني بينيتيز مع غاريث بيل بعد فترة قصيرة من توليه مهمة تدريب ريال مدريد، ليؤكد له (رافييل) دوره الجديد مع اللوس بلانكوس، بأن يصبح (جوكر) الفريق على حساب صاروخ ماديرا في الفترة المقبلة، تماشيا مع مشروع النادي الملكي.

الجناح الايسر أو رأس الحربة أو لاعب الارتكاز (مهاجم ثالث لرأس المثلث المقلوب) .. مراكز جديدة تنتظر بطلها الجديد (غاريث بيل) تحت قيادة بينيتيز، خاصة وأن ذروة اللاعبين لتقديم افضل ما لديهم تتراوح بين من اعمارهم (25 عاما)، فهل يسطع نجم بيل في سماء ريال مدريد؟.  

ولا يمكن الجزم بأن غاريث بيل لا يستحق المشاركة اساسيا مع (بطل اوروبا 10 مرات)، لكنه بات مطالبا بإستحضار الادوار الابداعية التي كان يمارسها مع توتنهام في السابق، لقيادة ريال مدريد إلى اعتلاء منصات التتويج مجددا بعد خروج الفريق الموسم الماضي بخفي حنين.

وبلغة الارقام، خاض بيل 40 مباراة مع النادي الملكي بكافة المسابقات المحلية والاوروبية (3319 دقيقة لعب)، وسجل 17 هدفا وصنع 10 اهداف (اسيست)، بيد أن هذه الارقام لا ترضي طموحات افضل لاعب بالبريميرليج في السابق.

(اعظم انتصار انتصار الانسان على نفسه)، مثل رياضي يلخص حال غاريث بيل مع ريال مدريد، فهل يستعيد الدولي الويلزي تألقه مع الميرينغي تحت قيادة بينيتيز في الموسم الجديد؟.
 

#منتديات_المخرج_علي_العذاري

عدل سابقا من قبل المخرج علي العذاري في السبت يوليو 18, 2015 5:16 pm عدل 4 مرات (السبب : #منتديات_المخرج_علي_العذاري)


المدير العام : المخرج علي العذاري












منتديات المخرج علي العذاري






فيس بوك المخرج علي العذاري اعجاب