العدوان السعودي يواصل غاراته على عدة محافظات باليمن




يواصل العدوان السعودي غاراته على عدة محافظات يمنية في ثاني أيام عيد الفطر المبارك موقعاً المزيد من الضحايا أغلبهم من النساء والأطفال، حیث تركزت الغارات على مدن صعدة وتعز وإب وعدن.
ومن مجزرة إلى أخرى يواصل العدوان السعودي ارتكابها بحق الشعب اليمني ضارباً بعرض الحائط حرمة عيد الفطر المبارك والمناشدات الدولية التي كان آخرها من قبل الأمم المتحدة.. وکانت الأطفال والنساء هي حصيلة استمرار الغارات السعودية على عدة محافظات.
وأعلن مصدر أمني استشهاد ثلاثة نساء وجرح خمسة آخرين بينهم ثلاثة آطفال جراء قصف الطائرات السعودية لمنازل المواطنين في منطقتي الشعف والعند بمحافظة صعدة والذي أدى إلى تدمير عدة منازل ومسجد بشكل كلي.
واستهدف العدوان السعودي أيضاً قرية المنجر بمديرية الرضمة بمحافظة إب بعدة صورايخ، كما شن غاراته على قرية المنجر في إب، وقصف مدينة العريش في عدن التي تشهد اشتباكات عنيفة بين الجيش واللجان الشعبية من جهة وتنظيم القاعدة والمليشيات الموالية للنظام السعودي من جهة أخرى في خور مكسر وقرية العريش.
وأكد مصدر عسكري في وزارة الدفاع أن الجيش الیمني واللجان الشعبية كبدت عناصر القاعدة ومرتزقة النظام السعودي المئات من القتلى وعشرات الأسرى من بينهم قيادات كبيرة، كما فرض الجيش واللجان الشعبية حصاراً على تلك العناصر في محيط مطار عدن الدولي، في وقت صدت وحدات من الجيش هجوماً كبيراً على منطقة التواهي ودمروا العديد من الآليات واغتنام بضعها الآخر التي وصلت إليهم من الإمارات من بينها معدات عسكرية وصواريخ ورشاشات والعديد من الأسلحة الثقيلة.
وامتدت الإنجازات العسكرية للجيش واللجان الشعبية أيضاً إلى مدينة مأرب بعدما أحرزا تقدماً كبيراً باتجاه المدينة لتطهيرها من الجماعات التكفيرية الإرهابية.
وعلى المقلب الآخر دك الجيش واللجان الشعبية بالصواريخ مواقع نهيقة والشرفة ونهوقة بالإضافة إلى موقع عبر في نجران ومركز السودة العسكري في جيزان.

#منتديات_المخرج_علي_العذاري


المدير العام : المخرج علي العذاري












منتديات المخرج علي العذاري






فيس بوك المخرج علي العذاري اعجاب