اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 قزي: الحصار على ايران لم يمنعها من لعب دورها الاستراتيجي في المنطقة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
يسرى فقيه
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
avatar

الدولة : لبنان
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الجدي
الأبراج الصينية : الحصان
عدد المساهمات : 26
نقاط النشاط : 1032083186
السٌّمعَة : 199993
تاريخ التسجيل : 07/06/2015
العمر : 28
الموقع : مدينة بعلبك اللبنانية
العمل/الترفيه : اعلامية شيعية / احب فن الرسم
المزاج : مقاومة مع حزب الله
الاوسمة التي حصل عليها العضو :

مُساهمةموضوع: قزي: الحصار على ايران لم يمنعها من لعب دورها الاستراتيجي في المنطقة   الخميس يوليو 23, 2015 1:24 pm

قزي: الحصار على ايران لم يمنعها من لعب دورها الاستراتيجي في المنطقة



رأى وزير العمل في الحكومة اللبنانية سجعان قزي ان الاتفاق النووي بين ايران ومجموعة دول(5+1) سيفتح حوارا جديدا بين إيران والمجتمع الدولي وسينعكس بشكل او بآخر على قضايا المنطقة.

وقال قزي في حديث له الخميس إن "سياسة العزل التي مارسها الغرب تجاه إيران لم تؤد إلى النتائج التي كان يتوخاها هذا الغرب"، واضاف ان "الحصار لم يمنع ايران من تقوية وتعزيز نظامها داخليا وتطوير صناعتها المدنية والعسكرية ولا من ان تلعب دورا استراتيجيا في المنطقة من العراق إلى اليمن وسوريا ولبنان وفلسطين".

وأشار قزي إلى أن "الاتفاق النووي الإيراني له مساره الخاص المستقل عن مسار الملفات الإقليمية الأخرى"، ورأى ان "ايران ستواصل سياستها المعهودة تجاه اميركا وهو ما ستفعله اميركا ايضا"، واعتبر ان "الاتفاق النووي لن يغير في طبيعة العلاقة بين البلدين".

#منتديات_المخرج_علي_العذاري


{ محرر الموقع } يسرى فقيه




عدل سابقا من قبل يسرى فقيه في الخميس يوليو 23, 2015 1:25 pm عدل 1 مرات (السبب : #منتديات_المخرج_علي_العذاري)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قزي: الحصار على ايران لم يمنعها من لعب دورها الاستراتيجي في المنطقة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار السياسية-
انتقل الى: