اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 فياض: جاهزون ويدنا على الزناد لمواجهة العدو الاسرائيلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخرج علي العذاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 642
نقاط النشاط : 2160792316
السٌّمعَة : 1569868
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
العمر : 26
الموقع : النجف الاشرف
العمل/الترفيه : الاخراج التلفزيوني
المزاج : جيد جدا و الحمد لله
تعاليق : لست وحيد في هذا العالم و
لاكن يوجد عالم انا وحيد فيه
الاوسمة التي حصل عليها العضو :







مُساهمةموضوع: فياض: جاهزون ويدنا على الزناد لمواجهة العدو الاسرائيلي   الخميس يوليو 23, 2015 1:35 pm

فياض: جاهزون ويدنا على الزناد لمواجهة العدو الاسرائيلي





شدد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النيابية في لبنان النائب علي فياض على ان لا شيء يغير من مواقع ومواقف المقاومة بمواجهة العدو الإسرائيلي وتهديداته.

وقال فياض "نحن جاهزون ويدنا على الزناد وكما انتصرنا عليه في المواجهات السابقة فإننا سننتصر عليه بإذن الله تعالى إن أعاد الكرّة في أي عدوان على أرضنا أو شعبنا أو مجتمعنا".

وأكد فياض في حديث له الخميس "كذلك نحن واثقون تماما أن مقاومتنا هذه ستنتصر على كل العصابات التكفيرية التي تريد أن تقسم هذه الأمة وتضعفها وتنهك مقدرات القوة فيها".

من جهة ثانية، لفت فياض الى ان "الانتصار الذي حققته الجمهورية الإسلامية الإيرانية بفعل توقيع الاتفاق النووي مع الدول الكبرى هو ليس منة من أميركا ولا منة من أحد وإنما هو حق انتزعته الجمهورية الإسلامية بفضل ثبات قيادتها وسياساتها الحكيمة وتضحيات شعبها ووضوح أهداف قادتها".

واشار فياض الى ان "إيران لم ترد من وراء هذا الاتفاق إلا أن يكون خدمة للأمتين العربية والإسلامية وأن يكون في سبيل أن تبقى مجتمعاتنا العربية والإسلامية عزيزة ومنيعة ومستقلة وقادرة على أن تقف في وجه كل أولئك الدول الذين يسعون إلى إضعاف هذه الأمة وإلى إلحاقها بسياسات التبعية لنفوذهم ومصالحهم".

#منتديات_المخرج_علي_العذاري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alidirectortv.yoo7.com
 
فياض: جاهزون ويدنا على الزناد لمواجهة العدو الاسرائيلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار السياسية-
انتقل الى: