اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 ماذا يحتاج روما من صيدلية الميركاتو؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبد الحسن عباس السراي
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
عدد المساهمات : 4
نقاط النشاط : 12848717
السٌّمعَة : 39997
تاريخ التسجيل : 23/07/2015
الاوسمة التي حصل عليها العضو :

مُساهمةموضوع: ماذا يحتاج روما من صيدلية الميركاتو؟   الخميس يوليو 23, 2015 1:54 pm

ماذا يحتاج روما من صيدلية الميركاتو؟




نجح نادي روما في الجولات الاخيرة من الكالتشيو بالموسم الماضي في انقاذ موسمه بعد فترة تخبط طويلة توقع بسببها البعض الا ينجح الفريق في انهاء الدوري في احد المراكز المؤهلة لدوري الابطال الموسم المقبل، ولكنه استعاد توازنه في الوقت المناسب ليحصد المركز الثاني خلفاً ليوفنتوس المتصدر.

المدير الرياضي والتر ساباتيني اعترف في شهر آذار/ مارس الماضي ومع وصول النتائج لأدنى مستواياتها، انه اخطأ تماماً في التعامل مع فترة الانتقالات الشتوية ودعم الفريق بصورة خاطئة وترك المصري محمد صلاح لينضم إلى فيورنتينا بعدما كان ضمن القائمة المطلوبة في فريق العاصمة.

فريق الذئاب اجرى حتى الآن 6 صفقات ما بين شراء واعارة واستعادة لاعبين معارين، كان ابرزهم ضم البلجيكي ناينجولان بصورة نهائية من كالياري بالإضافة إلى شراء الاسباني ياجو مهاجم جنوى.

سباتيني يحاول بكل قوته في تصحيح خطأ يناير الماضي بالتفاوض مع تشيلسي لضم المصري محمد صلاح بعدما قرر الاخير عدم الاستمرار في فيورنتينا مع اللعب بخيار المهاجم ديسترو المطلوب في مدينة فلورنسا لاقناع مسؤولي فيورنتينا بانهاء الازمة، التي اشتعلت قبل 3 اسابيع باعلانهم تمديد اعارة محمد صلاح بعد تأخره في الرد مثلما ينص العقد على حد وصف مسؤولي فيورنتينا.

الفريق لايزال بحاجه للعديد من اللاعبين في كل الخطوط ، حيث يحتاج على الأقل لتعويض اليوناني هيلوباس مدافع الفريق الذي انضم إلى واتفورد الانجليزي، بالإضافة إلى دعم وسط ملعب الفريق في ظل عدم التأكد من قدرة الهولندي ستروتمان على استعادة مستواه بعد كثرة الاصابات الصعبة التي تعرض لها اللاعب في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى احتياج الفريق إلى مهاجم قناص يجيد التمركز في منطقة الجزاء ويستغل تمريرات بيانيتش وتوتي وانطلاقات جيرفينيو وفلورينزي من على الاجناب.

الموسم المقبل سيكون على الارجح هو الاختبار الاخير للفرنسي رودي جارسيا الذي قدم مستوى رائع في اولى مواسمه مع الفريق، فيما هبط المستوى كثيراً خلال الموسم الماضي، ولكنه نجح في النهاية بالحفاظ على لقبه كوصيف للمسابقة، ولكنه فشل اوروبياً بشكل كبير، حيث خرج من الدور الاول لدوري الابطال وتلقى خسارة تاريخية بسباعية امام بايرن ميونيخ، فيما خرج من الدوري الاوروبي على يد فيورنتينا بعدما تلقى خسارة قاسية في الملعب الاوليمبي بالعاصمة روما بثلاثة أهداف.

#منتديلا_المخرج_علي_العذاري


{محرر الموقع }@عبد الحسن عباس السراي


عدل سابقا من قبل عبد الحسن عباس السراي في الخميس يوليو 23, 2015 1:56 pm عدل 1 مرات (السبب : #منتديات_المخرج_علي_العذاري)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا يحتاج روما من صيدلية الميركاتو؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: