شركة "فيس بوك" تُطلق ميّزة البث المُباشر للمشاهير فقط




أطلقت شركة "فيس بوك"، اليوم الأربعاء، ميزة جديدة تسمح للمشاهير ببث الفيديو بشكل مُباشر لمُتابيعهم من خلال تطبيق Mentions الذي يستهدف المشاهير والشخصيات العامة فقط.

ويتيح التطبيق السالف ذكره للمشاهير بدء بث الفيديو في أي وقت بشكل حي مع إمكانية الاطلاع على التعليقات للرد عليها فوريًا، كما يُمكن لأي مُتابع مشاركة رابط الفيديو على صفحته الشخصية.

وبدوره، قال فاديوم لافريسك مُدير المُنتج المسؤول عن البث الحي في التطبيق: "إن الشركة تعتقد أنها تجربة مُميّزة للمشاهير والشخصيات العامة"، مضيفا: "أن الشركة تنتظر الحصول على آراء المُستخدمين لتقديم الخدمة بأفضل شكل مُمكن".

وحول إقبال المشاهير لاستخدام تطبيق فيس بوك عوضًا عن تطبيقات مُنافسة مثل Periscope أو Meerkat، قال لافريسك: "إن المشاهير يتواصلون مع مُعجبيهم من خلال فيس بوك في الوقت الحالي، لذا فإن إتاحة هذه الميّزة يضمن مزيد من التواصل دون الحاجة إلى إنشاء حسابات في خدمات ثانية".

على صعيد آخر، تمتاز الخدمة الجديدة بأنها تُتيح الخيار أمام الشخصيات المهمة لحفظ فيديو البث لمشاركته فيما بعد أو حذفه، على عكس باقي الخدمات المنافسة والتي تمنح مدة 24 ساعة فقط قبل حذف الفيديو كاملًا.

وفي غضون ذلك، تقوم بطلة كرة المضرب سيرينا ويليامز والمُمثل العالمي The Rock ببث الفيديو باستخدام هذا التطبيق كأول الشخصيات العالمية، بالإضافة إلى نجم كرة القدم ريكاردو كاكا والصحفي ليستر هولت.

#منتديات_المخرج_علي_العذاري


المدير العام : المخرج علي العذاري












منتديات المخرج علي العذاري






فيس بوك المخرج علي العذاري اعجاب