منتديات المخرج علي العذاريدخول

اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم


منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر

description#نصائح لحماية #طفلك من #الموجات #الحارة في #الصيف

more_horiz
#نصائح لحماية #طفلك من #الموجات #الحارة في #الصيف



إن حرارة الشمس في الصيف لا يطيقها البالغون، فما بالنا بالأطفال الرضع، الذين يكونون أكثر تأثرا منا سواء بارتفاع أو انخفاض درجات الحرارة.



ويؤكد الدكتور أحمد ماهر، أخصائي أمراض الأطفال، أن هناك مجموعة من الاحتياطات لا بد أن تتخذها الأم خلال الصيف مع طفلها الرضيع؛ لأنه سيحتاج المزيد من الرعاية، حتى لا يصاب الطفل بأي التهابات جلدية نتيجة التعرض للشمس، أو يصاب بالجفاف لقلة الماء بجسمه، أو الحمى أو ضربة شمس.ويقدم دكتور أحمد، بعض النصائح لرعاية الطفل في فصل الصيف:



التعرض : من الأفضل الحد من التعرض للشمس، وعدم الخروج بالطفل خلال الموجات الحارة أثناء النهار على الإطلاق، وتأجيل أي خروج لبعد غياب الشمس.



الملابس: لا بد أن يرتدي الطفل ملابس قطنية، والابتعاد تماما عن الألياف الصناعية؛ حتى لا يتعرض لخطر ومعاناة الطفح الجلدي والالتهابات، أيضا عند الخروج لا بد من ارتدائه قبعة وملابس بأكمام طويلة، حتى لا يتعرض جلده للشمس المباشرة.



الترطيب: الماء هو أهم جانب من جوانب الصيف؛ لحماية الطفل من مخاطر الصيف، فلا بد من توفير كميات جيدة من الماء والسوائل كالألبان أو العصائر الطبيعية، حتى لا نعرضه للإصابة بالجفاف.



الحفاضات: من أهم الأمور التي يجب أن تلتفت لها الأم، تغيير الحفاضات كل بضع ساعات، ولا يجب أن تترك الحفاض حتى يمتلئ ويبدأ في التسريب، فلا بد من متابعته أولا بأول، لتغييره قبل امتلائه.

#منتديات_المخرج_علي_العذاري


المدير العام : المخرج علي العذاري












منتديات المخرج علي العذاري






فيس بوك المخرج علي العذاري اعجاب

descriptionرد: #نصائح لحماية #طفلك من #الموجات #الحارة في #الصيف

more_horiz


{ محرر الموقع }  سارة الموسوي


descriptionشكرا @سارة_الموسوي

more_horiz
@سارة الموسوي كتب:





المدير العام : المخرج علي العذاري












منتديات المخرج علي العذاري






فيس بوك المخرج علي العذاري اعجاب
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى