النجمة الايرانية مهراوة شريفي نيا تواصل تصوير مشاهدها في مسلسل "كيمياء"




قالت الممثلة المتألقة مهراوة شريفي نيا انها تنشغل حالياً بتصوير مشاهدها الاخيرة في مسلسل "كيمياء" من إخراج جواد أفشار وإنتاج محمد رضا شفيعي.

واضافت ان عملية تصوير الفيلم من بطولتها تشارف على أيامها النهائية ،متوقعة ان ينتهي فريق العمل من كافة عمليات التصوير خلال الشهرين المقبلين.

وتابعت ان فريق التمثيل يسجلون حالياً أدوارهم في لوكيشنات تقع في مدينة آبادان جنوب غرب ايران والعاصمة طهران بعد استكمال تصوير مشاهدهم في جورجيا في غضون خمسة أسابيع.




وأوضحت ان مسلسل كيمياء احتل وقتها وأشغلها خلال العامين الماضيين للغاية حيث لم يكن لديها متسع من الوقت و الفرصة للتمثيل في أعمال أخرى.

وأعربت عن حبها لدورها في هذا العمل الفني حيث تلعب دور أبنة جنبا إلى جنب مع والدتها الحقيقية معتبرة أياه تجربة جيدة وفريدة جربتها مع أمها في مسلسل كيمياء.

وانطلقت عملية تصوير المرحلة الثالثة من مسلسل " كيمياء " اضخم عمل تلفزيوني ايراني المكون من 110 حلقات في عاصمة جورجيا "تفليس" وذلك بحضور عدد من النجوم في مقدمتهم بوريا بورسرخ ومهراوة شريفي‌نيا الى جانب 300 ممثل لآخر.

ويروي المسلسل قصة فتاة تحاول انقاذ اسرتها من فتن الزمان و مكائد الشيطان! ما يخلق منها امرأة مقاومة. ومن خلال حياة كيمياء، يسلط المخرج الضوء على ثلاث مراحل من تاريخ ايران المعاصر هي: الفترة التي سبقت انتصار الثورة الاسلامية، ومرحلة الدفاع المقدس (الحرب التي فرضها النظام الصدامي على ايران) والمرحلة الراهنة.

ويشارك في تمثيل المسلسل كل من مهراوة شريفي نيا، حسن بورشيرازي، بوريا بورسرخ، مهدي باکدل، نکي کريمي،آشا محرابي، آزيتا حاجيان ، بيوك ميرزائي، سيد مهرداد ضيائي، رضا توكلي، علي شادمان، عطا عمراني، امير كاظمي، كاظم هجير آزاد، حسين توشة، كوروش زارعي، شهين تسليمي، سودابة بيضائي، فريبا طالبي، نسرين نك، وحيد رهباني، مالك سراج، عبدالحليم تقلابي، ابتسام بقلائي، نويد خدا شناس، ميرفرخ هاشميان، محسن مجلس آرا وآخرين.


{ محرر الموقع }  سارة الموسوي