منتديات المخرج علي العذاريدخول

اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم


منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر

descriptionابنة بلاتر : ابي ضحية مؤامرة

more_horiz

....


إبنة بلاتر: أبي ضحية مؤامرة
31 مايو 2015
وكالة الأنباء الأسبانية EFE ©

أكدت كورين بلاتر، إبنة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) السويسري جوزيف بلاتر، أن والدها "ضحية لمؤامرة تتم في الكواليس، وأنه لا ينتفع بالمال من وراء منصبه".

وأوضحت كورين في تصريحات لشبكة (بي بي سي) "لا أحد معصوم من الخطأ، لكن أبي لم يكن هو الذي يتكسب الأموال".

وأكدت كورين أن والدها، الفائز قبل يومين بفترة ولاية خامسة في رئاسة الفيفا، وقع ضحية للمؤامرة، مضيفة "لن أقول أن هذا من تدبير الأمريكيين أو البريطانيين، لكن بالتأكيد كانت مؤامرة تحدث في الخفاء".

وتابعت "لا أعرف ان كان يطلق عليهم (قوى الظلام)، لكن حقا حاولوا بشكل جاد، في سبتمبر وأكتوبر من العام الماضي، كيف يمكن للويفا أن يؤكد بأنه الاتحاد الأقوى في العالم ولا يقدم مرشحا في الانتخابات؟".

وشددت الإبنة على أن "بلاتر لم يفقد مصداقيته" بعد فضيحة اعتقال كبار مسؤولي الفيفا قبل أيام بسبب جرائم فساد، مؤكدة "كل هذا حدث لإجباره على الاستقالة، لكنني واثقة أن الجميع سينسى ما حدث بعد أسبوعين أو ثلاثة".

وفاز بلاتر في انتخابات رئاسة الفيفا الجمعة الماضية بفارق كبير عن منافسه الأمير الأردني علي بن الحسين الذي انسحب في جولة الإعادة.

وفي هذا السياق تحدثت إبنة بلاتر "هو رئيس حتى لمن لم يصوتوا له، لذا لا بد من التعاون سويا، كل ما ربحه من أموال جاء نتيجة عمله، إنه رئيس يعمل بجدية".

كان رئيس الاتحاد الإنجليزي جريك ديك قد دعا الدول الأوروبية لمقاطعة بطولة يورو 2018 اعتراضا على فوز بلاتر.

descriptionرد: ابنة بلاتر : ابي ضحية مؤامرة

more_horiz
#جوزيف_بلاتر #قوي #قوي #قوي #خمس_مرات_لن_يتنحى_عن_عرش_الفيفا


{ محرر الموقع } حسين الحاج

descriptionرد: ابنة بلاتر : ابي ضحية مؤامرة

more_horiz
مسكين #بلاتر


{ محرر الموقع} احمد الخطيب

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى