الكابتن #يونس_محمود يهدي العراق تعادلا ثمينا أمام فيتنام



أنقذ الكابتن يونس محمود، قائد المنتخب العراقي لكرة القدم، فريقه من الخسارة أمام المضيفة فيتنام بتسجيله هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، من المباراة التي جرت الخميس ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم.



تقدمت فيتنام بعد 25 دقيقة من البداية عبر هدف سجله القائد لي كون فينالي إثر تلقيه تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء ليودع الكرة بسهولة على يسار الحارس.

وانتظر العراقيون حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتسبب محمود في ركلة جزاء إثر لمس الكرة ليد أحد مدافعي أصحاب الأرض، لينبري لها بنفسه ويسجل منها هدف التعادل مقتنصا نقطة ثمينة لمنتخب بلاده.

ورفع العراق رصيده إلى خمس نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني متأخرا عن تايلاند المتصدرة، والتي جمعت سبع نقاط بينما رفعت فيتنام رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثالث من نفس عدد المباريات.

وسيطر الفيتناميون على الشوط الأول أداء ونتيجة بينما اكتفى الضيوف بمحاولات لم تشكل الخطورة اللازمة على المرمى.

وفي الشوط الثاني حاول العراقيون تحقيق التعادل واقتربوا من ذلك في الدقيقة 72 من تسديدة قوية أنقذها الحارس ببراعة.



وعلى عكس سير اللعب، كاد القائد كون فينالي أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه قبل النهاية بأربع دقائق من انفراد بالمرمى لكنه سدد الكرة ضعيفة مرت إلى جوار القائم الأيمن.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، حول علي عدنان لاعب أودينيزي الإيطالي عرضية داخل منطقة الجزاء تابعها مهند عبد الرحيم برأسه لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وبعدها مباشرة سدد علي حسني كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء أنقذها الحارس ببراعة.



ومن هجمة لم تكن لتشكل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض، لمس أحد مدافعي فيتنام الكرة بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها محمود ببراعة على يسار الحارس، ليقتنص نقطة ثمينة للعراق ويضيف الهدف رقم 56 في مسيرته مع منتخب بلاده.


المدير العام : المخرج علي العذاري












منتديات المخرج علي العذاري






فيس بوك المخرج علي العذاري اعجاب