اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 الكابتن #يونس_محمود يهدي العراق تعادلا ثمينا أمام فيتنام

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخرج علي العذاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 642
نقاط النشاط : 2160782317
السٌّمعَة : 1569868
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
العمر : 26
الموقع : النجف الاشرف
العمل/الترفيه : الاخراج التلفزيوني
المزاج : جيد جدا و الحمد لله
تعاليق : لست وحيد في هذا العالم و
لاكن يوجد عالم انا وحيد فيه
الاوسمة التي حصل عليها العضو :







مُساهمةموضوع: الكابتن #يونس_محمود يهدي العراق تعادلا ثمينا أمام فيتنام   الخميس أكتوبر 08, 2015 8:23 pm

الكابتن #يونس_محمود يهدي العراق تعادلا ثمينا أمام فيتنام



أنقذ الكابتن يونس محمود، قائد المنتخب العراقي لكرة القدم، فريقه من الخسارة أمام المضيفة فيتنام بتسجيله هدفا من ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع، من المباراة التي جرت الخميس ضمن الجولة الخامسة بالمجموعة السادسة للتصفيات المزدوجة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم.



تقدمت فيتنام بعد 25 دقيقة من البداية عبر هدف سجله القائد لي كون فينالي إثر تلقيه تمريرة متقنة داخل منطقة الجزاء ليودع الكرة بسهولة على يسار الحارس.

وانتظر العراقيون حتى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع، ليتسبب محمود في ركلة جزاء إثر لمس الكرة ليد أحد مدافعي أصحاب الأرض، لينبري لها بنفسه ويسجل منها هدف التعادل مقتنصا نقطة ثمينة لمنتخب بلاده.

ورفع العراق رصيده إلى خمس نقاط من ثلاث مباريات في المركز الثاني متأخرا عن تايلاند المتصدرة، والتي جمعت سبع نقاط بينما رفعت فيتنام رصيدها إلى أربع نقاط في المركز الثالث من نفس عدد المباريات.

وسيطر الفيتناميون على الشوط الأول أداء ونتيجة بينما اكتفى الضيوف بمحاولات لم تشكل الخطورة اللازمة على المرمى.

وفي الشوط الثاني حاول العراقيون تحقيق التعادل واقتربوا من ذلك في الدقيقة 72 من تسديدة قوية أنقذها الحارس ببراعة.



وعلى عكس سير اللعب، كاد القائد كون فينالي أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه قبل النهاية بأربع دقائق من انفراد بالمرمى لكنه سدد الكرة ضعيفة مرت إلى جوار القائم الأيمن.

وفي الوقت المحتسب بدل من الضائع، حول علي عدنان لاعب أودينيزي الإيطالي عرضية داخل منطقة الجزاء تابعها مهند عبد الرحيم برأسه لكنها مرت إلى جوار القائم الأيسر.

وبعدها مباشرة سدد علي حسني كرة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء أنقذها الحارس ببراعة.



ومن هجمة لم تكن لتشكل أي خطورة على مرمى أصحاب الأرض، لمس أحد مدافعي فيتنام الكرة بيده ليحتسب الحكم ركلة جزاء سددها محمود ببراعة على يسار الحارس، ليقتنص نقطة ثمينة للعراق ويضيف الهدف رقم 56 في مسيرته مع منتخب بلاده.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alidirectortv.yoo7.com
 
الكابتن #يونس_محمود يهدي العراق تعادلا ثمينا أمام فيتنام
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: