اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

  عقوبة الفيفا ضد ريال مدريد مفبركة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المخرج علي العذاري
المدير العام للمنتديات
المدير العام للمنتديات
avatar

الدولة : العراق
الجنس : ذكر
احترام قوانين المنتديات :
الابراج : الحمل
الأبراج الصينية : القرد
عدد المساهمات : 642
نقاط النشاط : 2160782317
السٌّمعَة : 1569868
تاريخ التسجيل : 31/05/2015
العمر : 26
الموقع : النجف الاشرف
العمل/الترفيه : الاخراج التلفزيوني
المزاج : جيد جدا و الحمد لله
تعاليق : لست وحيد في هذا العالم و
لاكن يوجد عالم انا وحيد فيه
الاوسمة التي حصل عليها العضو :







مُساهمةموضوع: عقوبة الفيفا ضد ريال مدريد مفبركة    الجمعة يناير 15, 2016 8:48 pm

.
عقوبة الفيفا ضد ريال مدريد مفبركة

#ريال_مدريد #عقوبة #نادي #رياضة #الفيفا #الدوري_الاسباني



قالت صحيفة الموندو الاسبانية أن القضية ضد فريق ريال مدريد وصيف بطل الدوري الاسباني لكرة القدم يكتفها بعض التساؤلات خصوصا وأن من بين 8 اسماء أدرجها الفيفا لتسبيب عقوبته ضد ريال مدريد نجلي المدرب الحالي للميرينغي الفرنسي زين الدين زيدان وشقيق اللاعب جاراي الذي ارتدى قميص الملكي قبل سنوات.

وقالت الصحيفة ان وجود هذه الاسماء في القائمة التي ساقها الفيفا لتبرير عقوبته ضد ريال مدريد هي بمثابة طوق نجاة للنادي الملكي، لأن إدارة الفريق ستجد المبررات لأعتبار العقوبة مفبركة.

ومن الغريب أن يكون ريال مدريد مخالفا مع لاعبين منهم أصلا من ولد وشاهدت عيناه ضوء النهار ووالده وشقيقه لاعبين في الفريق الملكي، علما بأن اثنين من ابناء زيدان ولدا بعد انتقال والدهم إلى العاصمة مدريد قادما من يوفنتوس، ويحملان الجنسية الاسبانية.

قواعد التعامل مع اللاعبين الصغار لا يمكن ان يكون قد تمت مخالفتها تحت انظار زين الدين زيدان الذي كان لاعبا مرموقا في الفريق ثم مديرا للفريق قبل أن يعين مساعدا للمدرب ثم مدربا لفريق ريال مدريد الثاني والآن مديرا فنيا للفريق الأول.

وأحرز زين الدين زيدان لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد لاعبا في العام 2002 ثم أحرز نفس اللقب بعد 12 عاما مساعدا للمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي في العام 2014.

وتحت عنوان النادي الأبيض يدافع عن نفسه ضد عقوبة الفيفا، قالت الصحيفة الغريمة للنادي الملكي: "يستمر موسم المفاجآت لريال مدريد خارج الملعب، فبعد طرده من كاس الملك لمخالفته التعليمات الخاصة باشراك اللاعبين المعاقبين، ها هو الفيفا يقرر حرمان الفريق الابيض من جلب لاعبين لفترتين اعتبارا من الصيف المقبل".

وأضافت الصحيفة: "اهتز النادي الأبيض بسبب العقوبات القاسية وهي نفس عقوبة برشلونة الذي عانى منها الموسم الماضي ولكنه تخلص منها الآن".

ويدعى الاتحاد الدولي انتهاك ريال مدريد واتلتيكو مدريد للقواعد المفروضة على التعاقد مع اللاعبين الصغار، حيث أصاب هذا القرار ناديي العاصمة الاسبانية بحالة من الصدمة والغضب، وهما يعتقدان أن القرار غير مبرر استنادا إلى الأدلة الفاترة التي قدمها الفيفا في الواقع.

بالنسبة لريال مدريد تحديدا فإن قائمة الثمانية أطفال الذي يدعي الفيفا انهم في وضع غير نظامي تضم اثنين من أبناء زين الدين زيدان وشقيق الأرجنتيني ايزيكيل جاراي (لاعب زينيت الروسي حاليا)، الذي لعب منذ سنوات في الفريق الأبيض.

ولذلك فإن الادعاء بان هؤلاء اللاعبين الثمانية لا يحملون وثائق هو محض "هراء".. وستكون حجة دامغة للنادي الملكي من أجل الاستئناف ضد العقوبة.

يذكر ان قانون الفيفا الذي يعرف بـ(RETJ) لمنع الأندية الغنية من اقتلاع اللاعبين الشباب من مواطنهم الأصلية، يهدف في الاساس إلى حماية اللاعبين الصغار وأسرهم من الاستغلال.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alidirectortv.yoo7.com
 
عقوبة الفيفا ضد ريال مدريد مفبركة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الرياضية-
انتقل الى: