اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 صحيفة سعودية: الثقافة الإيرانية أخطر على السعودية من سياستها!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينب بو حمد
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
avatar

الدولة :
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
عدد المساهمات : 23
نقاط النشاط : 9839020
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
الموقع : لبنان - مدينة صور
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : جيد جدا
تعاليق : زينب بو حمد
الاوسمة التي حصل عليها العضو :

مُساهمةموضوع: صحيفة سعودية: الثقافة الإيرانية أخطر على السعودية من سياستها!   الإثنين مايو 30, 2016 3:06 pm

صحيفة سعودية: الثقافة الإيرانية أخطر على السعودية من سياستها!



اعتبرت صحيفة "مكة المكرمة" اليومية التي تصدر في السعودية ان الثقافة الإيرانية، وخاصة السينما الايرانية في الزمن الراهن أخطر من سياسة جمهورية ايران الاسلامية على السعوديين.

وفي مقال في بوابة "الراي" في تلك الصحيفة بقلم الكاتب السعودي "محمد السحيمي" تحت عنوان " (شهاب حسيني) أخطر من (قاسم سليماني)!! "، اشار الكاتب الى ان الصناعة المحترفة والمهنية للسينما الايرانية غزت واجتاحت العالم ويحذر الحكام السعودييين في هذا الشان قائلاً: "أن إيران غزت العالم كله بصناعة السينما المحترفة، كما كتبنا في حينه عن (سليمان الملك)؛ الفيلم (الهوليوودي) الذي أفزع اللوبي الصهيوني وما يزال!" ،حسب تعبيره.

ويشيد الكاتب بالموقف السياسي لبلاده تجاه ايران لكنه يروج لامحاً الى التركيز على إنتاج برامج ثقافية وإعلامية ضد ايران بقوله:" إلا أننا على المستوى الثقافي والإعلامي ما زلنا نصرُّ على التحلي بالتواضع! فرغم الخطوة الرائدة ببرنامج (همساية) الذي يقدمه على قناة الإخبارية السعودية، الدكتور (محمد السلمي)، المتخصص في الشأن السياسي ـ وليس الثقافي الإيراني ـ".

ويشير الكاتب الى مستجدات ايران الثقافية على المستوى الدولي، موضحاً: "وكرر الإيرانيون غزواتهم السينمائية بفيلم (النبي موسى)، وفيلم (محمد رسول الله)! وأخيراً بفوز النجم الإيراني (شهاب حسيني) بجائزة أفضل ممثل في مهرجان (كان 2016) الذي اختتمت أعماله قبل أمس!!".

كما أوعز الكاتب الى ان الحضارة الاسلامية تدين للشعب الايراني بكل شئ قائلاً "ويكفي تاريخ الفرس فضلاً: (سيبويه)، الذي ما زال كتابه أساساً لقواعد اللغة العربية ".

وفي نهاية المقال ، ينتقد الكاتب سياسة بلاده الثقافية قائلاً: "هذا ولا نزال نحن البلد الوحيد في العالم، الذي لا توجد فيه دور عرض سينمائية رسمية!". ويكني الكاتب بفيلم "توم هانكس" الاخير تحت عنوان "A Hologram For The King"، الذي يعرِض السعودية على أنها بلاد غير متقدمة، ولا يوجد بها مدن وحضارة،ما أغضب السعوديين كثيراً.


محرر الموقع ( زينب بو حمد )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صحيفة سعودية: الثقافة الإيرانية أخطر على السعودية من سياستها!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الفنية-
انتقل الى: