اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 عباس النوري يودّع الجزء الثامن من "باب الحارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينب بو حمد
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
avatar

الدولة :
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
عدد المساهمات : 23
نقاط النشاط : 9839020
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
الموقع : لبنان - مدينة صور
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : جيد جدا
تعاليق : زينب بو حمد
الاوسمة التي حصل عليها العضو :

مُساهمةموضوع: عباس النوري يودّع الجزء الثامن من "باب الحارة   الإثنين مايو 30, 2016 3:15 pm

عباس النوري يودّع الجزء الثامن من "باب الحارة



أكد الممثل السوري عباس النوري أنه انتهى من تصوير كامل مشاهده من الجزء الثامن من مسلسل "باب الحارة" الذي سيعرض في رمضان المقبل بعد استمرار فترة التصوير لأكثر من 3 أشهر.

الجزء الثامن من "باب الحارة" سيتضمّن مواجهات عديدة للعقيد "معتز" بالشخصية الجديدة الذي كان يدير شؤون الحارة، حيث تدخل على الخطّ شخصيات جديدة قد تتسبّب بمأساة كبيرة لبعض العائلات وذلك في قالب درامي مشوّق.

"باب الحارة" مسلسل سوري يتحدث عن البيئة الشامية أيام الإحتلال الفرنسي لدمشق ويعالج مواضيع عديدة، حظي بإعجاب كبير على مستوى العالم العربي، كتب سيناريو وحوار جزئه الثامن له سليمان عبد العزيز ويخرجه ناجي طعمي، والإشراف العام بسام الملا.

جدير بالذكر أن الفنان عباس النوري ممثل سوري، ولد في حي القيمرية بالعاصمة السورية دمشق عام 1952، كان مهتما منذ مراهقته بقراءة الكتب المتخصصة في السينما والمسرح، وانتسب في ذلك الوقت ﻹحدى النوادي الاجتماعية في القيمرية، وشكَل مع أعضاء النادي فرقة مسرحية كانت تؤلف وتخرج و تتحمل كافة التكاليف الخاصة بالبروفات، وقد أطلق على هذه الفرقة اسم (مسرح الضوء).

خلال دراسته الجامعية تعرف عباس النوري على المسرح بشكل أدق وعمل في تلك المرحلة مع مخرجين أكاديميين، وكانت أهم مسرحية عمل بها هي (رسول من قرية تميرة للبحث عن قضية الحرب والسلم) للكاتب المصري محمود دياب.

انطلق عباس من الجامعة إلى التليفزيون في أواخر السبعينات بعد وفود المخرج والممثل سليم صبري للجامعة، حيث اختاره لكي يمثل معه سهرة تلفزيونية بعنوان (سمر)، ومن هنا انطلق عباس النوري نحو الدراما التلفزيونية، ومن أشهر أعماله التليفزيونية: (ليالي الصالحية، باب الحارة، على حافة الهاوية، الاجتياح – الذي يعد أول مسلسل عربي ينال جائزة اﻹيمي).


محرر الموقع ( زينب بو حمد )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عباس النوري يودّع الجزء الثامن من "باب الحارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الفنية-
انتقل الى: