اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 "جود" ... جديد هبة الدري لرمضان 2016

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينب بو حمد
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
avatar

الدولة :
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
عدد المساهمات : 23
نقاط النشاط : 9839020
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
الموقع : لبنان - مدينة صور
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : جيد جدا
تعاليق : زينب بو حمد
الاوسمة التي حصل عليها العضو :

مُساهمةموضوع: "جود" ... جديد هبة الدري لرمضان 2016   الإثنين مايو 30, 2016 3:19 pm

"جود" ... جديد هبة الدري لرمضان 2016



أكدت الفنانة الكويتية هبة الدري أنها قطعت شوطاً واسعاً في تصوير مشاهدها في المسلسل الجديد "جود"، وأنها تقدم شخصية جديدة في هذا العمل الذي ستطل من خلاله على جمهورها في الدورة الرمضانية المقبلة.

و قالت الفنانة هبة الدري: "ما أعجبني في مسلسل "جود" الشخصية التي أسندت لي، وهي شخصية جديدة شكلاً ومضموناً وتمتاز بشيء من القسوة، ولعلها المرة الأولى التي سيشاهدني من خلالها الجمهور في تلك الشخصية المركبة وغير المكررة، بل أستطيع القول إنها المرة الأولى التي أقدم بها هكذا شخصية".

وتابعت الدري قائلة: "المسلسل من تأليف الكاتب الدرامي علي دوحان، وإخراج الفنان منير الزعبي الذي يحقق الكثير من البصمات، ولعل آخرها تجربته المتميزة في مسلسل "نوايا" مع النجمة القديرة سعاد عبدالله. ومسلسل "جود" من بطولة النجمة هدى حسين، ومشاركة عدد بارز من النجوم وأجيال الحرفة الفنية. ومن إنتاج صباح بكتشرز".

وقالت الفنانة هبة الدري: "كنت قد أنجزت قبيل فترة قصيرة مسلسل "الحب الحلال" بالاشتراك مع صمود وعبدالله بوشهري وإخراج الفنان سائد الهواري. وقد حصد المسلسل مشاهدة كبيرة حينما تم عرضه خلال الربيع الماضي".

وأضافت : "ستكون عيديتي للجمهور الحبيب عبر عمل مسرحي جديد مع النجم محمد الحملي، وسنشرع بالبروفات اعتباراً من مطلع شهر رمضان المبارك".


محرر الموقع ( زينب بو حمد )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"جود" ... جديد هبة الدري لرمضان 2016
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الفنية-
انتقل الى: