هل الخلافات سبب انسحاب فنانین من باب الحارة 8؟



الفنانة السورية مرح جبر التي تلعب دور شخصية "أم ظافر" في المسلسل الشهير "باب الحارة" تنسحب هي الأخرى من المسلسل الشامي الشهير “باب الحارة”، المقرر عرض جزئه الثامن في رمضان 2016 وتغادره نهائياً.

وبسبب الخلاف استغنى بسام الملا عن شخصية “أم ظافر” في هذا الجزء بشكل تام، مبررا اختفاء الشخصية بوفاتها، وفقا لما أوردته صفحة “دراما نيوز”.

وتأتي أغلب الخلافات بين الفنانين والملا إما بسبب عدم توافق على الرأي حول الشخصية، أو حين يطالب فنان بزيادة أجره، لينهي المخرج السوري القضية بوفاة شخصية العمل وخروج الممثل من فريقه.

من جانب آخر ،نفى النجم السوري فادي صبيح ما تناقلته بعض الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مشكلة بينه وبين صناع مسلسل" باب الحارة " و مخرجه بسام الملا .

وقال فادي صبيح في بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي : ما اشيع و ما قيل عن لساني ليس صحيحاً إطلاقاً بل مجرد حديث ملفق لا أساس له من الصحة و هذا يتضح من خلال عدم ذكر مصدر الخبر الذي تناقلته بعض الصفحات الفنية .

وأضاف فادي : صناع باب الحارة و على رأسهم الصديق بسام الملا تعاملوا معي بكل احترام وود ومحبة وبذلوا جهوداً كبيرة من أجل تنسيق مواعيد تصويري للمشاركة بالعمل وهو ما اقدره كثيراً .

ولفت صبيح أن أجواء التصوير رائعة و العلاقة تقوم على أساس الود و المحبة بين الجميع .

واستغرب صبيح في ختام حديثه هدف البعض من الترويج لهذه الأخبار و الهدف منها متمنياً من الجميع العودة لمكتبه الإعلامي وهو المخول الوحيد بالتصريح عنه و إيضاح حقائق الأمور مهما كانت.


محرر الموقع ( زينب بو حمد )