اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 هل الخلافات سبب انسحاب فنانین من باب الحارة 8؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينب بو حمد
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
avatar

الدولة :
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
عدد المساهمات : 23
نقاط النشاط : 9839020
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
الموقع : لبنان - مدينة صور
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : جيد جدا
تعاليق : زينب بو حمد
الاوسمة التي حصل عليها العضو :

مُساهمةموضوع: هل الخلافات سبب انسحاب فنانین من باب الحارة 8؟   الإثنين مايو 30, 2016 3:22 pm

هل الخلافات سبب انسحاب فنانین من باب الحارة 8؟



الفنانة السورية مرح جبر التي تلعب دور شخصية "أم ظافر" في المسلسل الشهير "باب الحارة" تنسحب هي الأخرى من المسلسل الشامي الشهير “باب الحارة”، المقرر عرض جزئه الثامن في رمضان 2016 وتغادره نهائياً.

وبسبب الخلاف استغنى بسام الملا عن شخصية “أم ظافر” في هذا الجزء بشكل تام، مبررا اختفاء الشخصية بوفاتها، وفقا لما أوردته صفحة “دراما نيوز”.

وتأتي أغلب الخلافات بين الفنانين والملا إما بسبب عدم توافق على الرأي حول الشخصية، أو حين يطالب فنان بزيادة أجره، لينهي المخرج السوري القضية بوفاة شخصية العمل وخروج الممثل من فريقه.

من جانب آخر ،نفى النجم السوري فادي صبيح ما تناقلته بعض الصفحات الفنية على مواقع التواصل الاجتماعي عن مشكلة بينه وبين صناع مسلسل" باب الحارة " و مخرجه بسام الملا .

وقال فادي صبيح في بيان صحفي صادر عن مكتبه الإعلامي : ما اشيع و ما قيل عن لساني ليس صحيحاً إطلاقاً بل مجرد حديث ملفق لا أساس له من الصحة و هذا يتضح من خلال عدم ذكر مصدر الخبر الذي تناقلته بعض الصفحات الفنية .

وأضاف فادي : صناع باب الحارة و على رأسهم الصديق بسام الملا تعاملوا معي بكل احترام وود ومحبة وبذلوا جهوداً كبيرة من أجل تنسيق مواعيد تصويري للمشاركة بالعمل وهو ما اقدره كثيراً .

ولفت صبيح أن أجواء التصوير رائعة و العلاقة تقوم على أساس الود و المحبة بين الجميع .

واستغرب صبيح في ختام حديثه هدف البعض من الترويج لهذه الأخبار و الهدف منها متمنياً من الجميع العودة لمكتبه الإعلامي وهو المخول الوحيد بالتصريح عنه و إيضاح حقائق الأمور مهما كانت.


محرر الموقع ( زينب بو حمد )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل الخلافات سبب انسحاب فنانین من باب الحارة 8؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الفنية-
انتقل الى: