منتديات المخرج علي العذاريدخول

اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم


منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر

description 5 أطعمة تجعلك أكثر نشاطا وحيوية

more_horiz
5 أطعمة تجعلك أكثر نشاطا وحيوية



قد يلجأ معظم الأشخاص إلى تناول مشروبات الطاقة، لمحاربة التعب والإجهاد، مما له أثر ضار على الصحة، على الرغم من أن هناك أطعمة قد تساعد فى الحد من الإجهاد.

ووفقا لتقرير نشره الموقع الهندى "بولد سكاى"، أن هناك بعض الأطعمة التى تساعد فى الحد من التعب بشكل فعال وتجعلك أكثر حيوية دون اللجوء لمشروبات الطاقة التى لها الكثير من الآثار السلبية، وتتضمن هذه الأطعمة الآتى:

•عين الجمل: من النباتات التى بها قدرا كبيرا من الميلاتونين، وهو جيدا لمحاربة التعب والإرهاق، وتناوله يوميا يجعل الشخص أكثر نشاطا.

•عصير البرتقال: مصدر غنى بفيتامين سى، ويساعد على زيادة الطاقة، كما أن تناول كوب من عصير البرتقال على أساس منتظم للشعور بمزيد من النشاط ومحاربة التعب.

•الفاصوليا الخضراء: مصدر كبير للطاقة، وتساعد فى البقاء نشيطا وتحد من التعب والإرهاق.

•السبانخ: من الأطعمة الغنية بالحديد وتلعب دورا رئيسيا فى مكافحة التعب، كما أنها يخفف من التوتر وتوفير الأكسجين اللازم للجسم ومحاربة التعب.

•البطاطا: غنية بالبوتاسيوم والكربوهيدرات، وبعض المركبات الفريدة التى تساعد على زيادة الطاقة وتكون قادرة على جعل الشخص أكثر نشاطا.



المصدر: اليوم السابع


{ محرر الموقع } جيهان الموسوي

descriptionابداع

more_horiz
يسلمو @جيهان الموسوي
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى