منتديات المخرج علي العذاريدخول

اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم


منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر

descriptionأحدث تصنيف لـ”أقوى جوازات السفر”.. دولة عربية الأسرع تقدما

more_horiz

أحدث تصنيف لـ”أقوى جوازات السفر”.. دولة عربية الأسرع تقدما







كشف تقرير حديث، أصدرته مؤسسة استشارية مختصة بالمواطنة والتخطيط، الثلاثاء، عن “أقوى وأفضل جوازات السفر في العالم” لعام 2018، حيث تصدرت اليابان القائمة، في حين برز جواز سفر الإمارات كالأسرع تقدما في السنوات الماضية.
وحدد التقرير، الذي نشرته مؤسسة “هينلي”، التصنيف بناء على عدد الدول، التي يمكن أن يدخلها حامل جواز السفر بدون الحصول على تأشيرة، أو الحصول عليها عند الوصول.
وحلت اليابان في المركز الأول، فجواز سفرها يتيح لليابانيين زيارة 189 دولة من أصل 218 دون الحاجة إلى تأشيرة دخول مسبقة، بينما تقاسمت سنغافورة وألمانيا المركز الثاني.
وتقاسمت فنلندا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا والدنمارك والسويد وكوريا الجنوبية المركز الثالث، فيما تشاركت كل من النمسا والبرتغال ولوكسبورغ وهولندا وبريطانيا والنرويج المتربة الرابعة.
واللافت في التصنيف الجديد كان تقدم جواز سفر دولة الإمارات العربية المتحدة إلى المركز الـ23 من المركز 27، محتلا مرة أخرى المركز الأول بين الدول العربية.
والجواز الإماراتي، الذي بات يسمح لحامله زيارة 154 بعد أن كان يتيح له الدخول إلى 140 وفق تصنيف صدر في فبراير الماضي، اعتبر الأسرع، بعد أن قفز 35 مركزا خلال العشر سنوات الأخيرة.

المصدر: سكاي نيوز



المدير العام : المخرج علي العذاري












منتديات المخرج علي العذاري






فيس بوك المخرج علي العذاري اعجاب
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى