مدارس المهديّ(ع) تقيم الموائد العاشورائية وتلامذتها يرسمون الحب الحسيني



تُنظّم المؤسسة الاسلامية للتربية والتعليم مدارس المهديّ(ع) في أجواء عاشوراء الإمام الحسين(ع) العديدَ من الأنشطة والبرامج العاشورائيّة من بينها ولائم على حُبّ أهل البيت عليهم السلام كما في كلّ عام. فنظمت مدرستي المهديّ(ع)الأحمدية وعين المزراب المائدة العاشورائية على حبّ أبي عبد الله الحسين(ع) حيث شارك المعلمون والتلامذة فيها.

.. وتلامذة مدارس المهديّ(ع) الحدث يرسمون الحُبّ العاشورائيّ بأناملهم

ونظّمت ثانوية المهديّ(ع) الحدث مرسمًا عاشورائيًّا بعنوان "أناملي تهتف يا حسين" وذلك إفساحًا في المجال أمام التلامذةبالتعبير عن حبهم وولائهم للمسيرة الحسينيّة حيث شارك فيه ما يزيد عن 300 تلميذ وتلميذة، فعبّروا عن حُبّهم للإمام الحسين(ع) بطريقتهم ورسموا رسومات على لوحات تحاكي واقعة كربلاء، ولوّنوا بريشتهم شخصيّات الطف.



وفي الغازية تُحيي ذكرى عاشوراء باطلاق المحترف العاشورائي "مدرسة الاجيال"

تحيي ثانوية المهدي(ع) – الغازية ذكرى عاشوراء في أنشطة مختلفة للحلقات كافة، واللافت هذا العام في احيائها العاشورائي اطلاق المحترف العاشورائي "مدرسة الأجيال" الذي يضم أنشطة وزوايا متعددة تتوزّع في قاعة الثانوية،وسط اجواء مميزة ومشاركة كبيرة للتلامذة يسودها القرب والتعلق بسيد الشهداء وآل البيت الاطهار.

يضم المحترف الأنشطة التالية: عرض فيلم- عرض مجلس عزاء مصوّر- دعاء العهد- زيارة وارث- المرسم – المسابقة – من القلب الى القلب- زاوية هدايا الى الشهداء (تسبيحات-صلاة) ورسائل شوق للامام الحسين(ع) – صنع قلادة- وتصميم فني.




{ محرر الموقع } بتول عساف