اخبارية - علمية - تحميل البرامج المجانية - اسلامية - منوعات - تاريخية - رياضية - ترفيه - مواضيع صحية - شعر - ادب - تعليم
 
الرئيسيةاليوميةالأحداثتطبيقاتنامكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخولحمل تطبيق منتديات المخرج علي العذاري للأندرويد

منتديات المخرج علي العذاري

شروط انشاء المواضيع و الردود في منتديات المخرج علي العذاري / اجعل صفحاتها مليئة بالكلام المفيد والنافع لك ولغيرك /و اجعلها كمصدر للآخرين يطلعون على أفكارها ومعلوماتها وتكون لهم مصدر ثقافي ، ديني ، صوري ، متنوع ... تكون لهم خير استفادة ومعرفة ... وهي منتديات لكتابة يومياتكم وأجمل لحظاتكم ، وكل مايجول بخواطركم ... بشرط اللإلتزام بالتالي : 1 - يمنع وضع الصور والكلام الذي يتعلق بالحب والرومانسية . 2 - عدم التعرض الى اي من المذاهب الدينية بسوء . 3 - يمنع تحويل المنتديات الى صفحات دردشة . 4 - عدم استخدام العبارات والألفاظ الغير لائقة والتي تخل بالذوق العام . 5 - عدم الإساءة والتعرض للآخرين او اي كلام يجرح المقابل سواء من داخل او خارج المنتديات سواء بالتصريح او بالتلميح . 6 - الابتعاد عن الصور و الكلام المتعلق بالسياسة والطائفية . 7 - يمنع استخدام الصور المخله بالآداب ، والغير محتشمة . 8 - يرجى تجنب الردود السطحية مثل صباح الخير او تصبحون على خير او كيف الحال والى اخره والاقتصار فقط على المشاركات المفيدة . 9 - عدم وضع اليوتيوبات والمقاطع الصوتية الغير لائقة والمخالفة شرعا . 10 - اي عضو يكرر المخالفات / سوف يتم الغاء عضويته . 11 - يمنع وضع روابط لمنتديات . إن وجدت اي مشاركات مخالفة للقوانين ... سوف يتم حذفها من دون الرجوع لصاحب الموضوع . مع تحيات مدير المنتديات المخرج علي العذاري

شاطر | 
 

 هناء نصور: حركة الدراما السورية مهمة في الظرف الراهن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زينب بو حمد
عضو متألق
و محرر الموقع
عضو متألق   و محرر الموقع
avatar

الدولة :
الجنس : انثى
احترام قوانين المنتديات :
عدد المساهمات : 23
نقاط النشاط : 9849019
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 30/05/2016
الموقع : لبنان - مدينة صور
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : جيد جدا
تعاليق : زينب بو حمد
الاوسمة التي حصل عليها العضو :

مُساهمةموضوع: هناء نصور: حركة الدراما السورية مهمة في الظرف الراهن   الإثنين مايو 30, 2016 3:28 pm

هناء نصور: حركة الدراما السورية مهمة في الظرف الراهن



أكدت الفنانة السورية "هناء نصور" أن ما تحتاجه الدراما السورية اليوم هو أفكار جديدة ومبتكرة بعيداً عن التشابه في الموضوعات التي تتناولها، وأسلوب الطرح والتقديم للجمهور، مع سعيها للبحث عن حلول للمشكلات التي تعالجها.

وأعربت نصور عن عدم رضاها الكامل عما يتم تقديمه دراميّاً بشكل عام، خاصة وأنها ترى أن هناك حالات إنسانية أكثر عمقاً يمكن أن تتناولها الدراما.

ونوهت الفنانة إلى وجود دخلاء على الوسط الفني يأخذون فرصاً لا يستحقها بعضهم، سيما أن الأزمة الحالية في سوريا واستسهال البعض للتمثيل دخلوا الوسط دون أن يمتلكوا ما يحتاجه هذا الفن من تمييز وإبداع.

وأشارت إلى أنه “لا يوجد احترام لخصوصية الفنان ومهنته وتعبه وتاريخه خاصة مع وجود أشخاص يقبلون بأجور قليلة”، مبينة أنها تعاني من قلة الأعمال التي تتمنى أن تتواجد بها.

ورغم ما سبق، إلا أن نصور بدت متفائلة، وعبرت عن إيمانها بأهمية ما يمكن للفن أن يقدمه للشعوب، مشددة على أن “الفنون تتبلور في الحروب”، متابعة حديثها “رغم أن الكم الذي تنتجه الدراما السورية أقل من السابق، غير أنها حركة مهمة في الظرف الراهن” بحسب قولها.

ولفتت إلى وجود أعمال تختلف بالجودة والقوة والمستوى، معتبرة أن ما ينقص الحركة الثقافية الحالية والمجتهدة في سوريا هو البصمة المتميزة والمتفردة.

وأوضحت أنها ستظهر في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل في مسلسل “لست جارية”؛ للمخرج ناجي طعمي وهو من إنتاج المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني.

وعن دورها في العمل قالت نصور إنها تؤدي فيه شخصية امرأة تعاني من الظلم، والأفعال الخاطئة التي يقوم بها زوجها، غير أنها تسعى إلى الاحتمال بغية الحفاظ على أولادها قبل أن تتحول الأمور مع تقدّم الأحداث في العمل.

وكانت نصور احتفلت قبل فترة بافتتاح فيلم “فانية وتتبدد” للمخرج السوري نجدت أنزور؛ حيث جسدت في العمل شخصية مدرّسة في مدارس “داعش”.

كما كان لها مشاركة في فيلم “أرض الحياة” مع مجموعة من الشباب، مشيرة في تصريحها إلى أن ما أغراها في هذا الفيلم هو دعوته إلى المحبة.


محرر الموقع ( زينب بو حمد )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هناء نصور: حركة الدراما السورية مهمة في الظرف الراهن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المخرج علي العذاري :: منوعات :: الاخبار الفنية-
انتقل الى: